فتح حساب في البنك الأهلي خطوة بخطوة

في هذه المقالة سوف نتعرف على كيفية فتح حساب في البنك الأهلي خطوة بخطوة وهذه الخطوات محددة من قبل البنك الأهلي، ويجب على العميل اتباع التعليمات بدقة ليتمكن من فتح الحساب بشكل صحيح، ولكن البنك يضع بعض الشروط للعميل المتقدم لفتح الحساب يجب أن يتم الإلتزام بها وإستيفاء الشروط في المتقدم ليتمكن من فتح الحساب، حيث أن الحساب البنكي من البنك الأهلي يقدم العديد من المميزات لصاحبه، لهذا يضع البنك بعض الشروط يجب تحقيقها، للمزيد تابع معنا من خلال بنوك نت .

فتح حساب في البنك الأهلي خطوة بخطوة

تتمثل خطوات فتح حساب البنك الأهلي في الخطوات التالية التي يجب تنفيذها خطوة بخطوة وهي :

  • الذهاب إلى أحد فروع البنك الأهلي القريبة من محل سكن العميل.
  • إرسال المستندات المطلوبة لموظف خدمة العملاء أو أحد المسؤولين عن فتح الحسابات.
  • يجب أن يحتوي الحساب على مبلغ 1000 ألف جنيه على الأقل ويمكن للعميل القيام بسحب المبلغ بعد الإنتهاء من فتح الحساب.
  • إذا كان الحساب المفتوح خاص بالشركات فإن قيمة المبلغ ستختلف وهي 5000 آلاف جنيه بالعملة المحلية و100 دولار بالعملة الأجنبية.
  • تشمل مصروفات فتح الحساب بالبنك الأهلى المصري 185 جنيه كرسوم إدارية.
  • بعد إتمام إجراءات فتح الحساب يستطيع العميل التمتع بالكثير من المميزات الخاصة بالبنك ومن أهمها هي الحصول على البطاقة الإئتمانية التي يقوم البنك بإصدارها لصاحب الحساب للتمكن من إيداع أو سحب الأموال في أي وقت وأي مكان من خلال ماكينات الصرف الآلي التابعة للبنك الأهلي والمنتشرة في كثير من الأماكن في جميع أنحاء الجمهورية.
  • يتيح البنك إمكانية فتح الحساب لغير المصريين ومن ضمن هذه الفئات المسموح لها بفتح الحساب الأجانب بمختلف دياناتهم ولا يطلب منهم إلا جواز السفر ويجب أن يكون صالح للاستخدام أي ساريا.

للمزيد من المعلومات أقرأ:

مميزات فتح الحساب بالبنك الأهلي المصري

فيما يلى نوضح أهم المميزات التي سوف يحصل عليها العميل من خلال البنك الأهلى المصري، والتي تتمثل في :

  • يستطيع العميل شراء العديد من شهادات الإستثمار الخاصة بالبنك عن طريق حسابك الشخصي.
  • يستطيع العميل استخدام البطاقة الائتمانية من خلال المتاجر التي تستخدم الفيزا كارت وعلى الفور يتم إرسال تفاصيل كل العمليات الشرائية التي قام العميل بتنفيذها على الهاتف عن طريق البنك من خلال الرقم المدون لدي البنك.

إن فتح حساب في البنك الأهلي ليس بالأمر الصعب، وذلك لأن البنك يقدم كل المساعدات التي يحتاج إليها العميل، ويوفر كل وسائل الإتصال التي تعمل على مدار الساعة لمساعدت العميل في أي وقت في حالة وجود أي مشكلة أو الرغبة في الإستفسار عن شئ ما.

لمزيد من المعلومات اقرأ : البنك الاهلي المصري

التعليقات مغلقة.