شروط فتح حساب في البنك الأهلي

شروط فتح حساب في البنك الأهلي: البنك الأهلي من البنوك الهامة، التي توفر العديد من الخدمات للعملاء، الذين يتساءلون عن شروط فتح حساب في البنك الأهلي والشروط اللازمة لذلك، لذلك سنتناول معا فتح حساب في البنك الأهلي، ولمعرفة المزيد عبر موقعنا ( بنوك نت ) .

الشروط اللازمة لكي تفتح حساب في البنك الاهلي المصري

الأوراق المطلوبة لفتح حساب البنك الأهلي المصري

ينبغي تقديم نسخة من بطاقة الرقم القومي، للمصريين، أو جواز السفر للأجانب. تتنوع إثباتات الشخصية، للأفراد الاعتبارية، فيحدد البنك المطلوب.

في حالة أنه قاصرا، فينبغي تقديم شهادة الميلاد، وقرار الوصاية.

مصاريف فتح حساب البنك الاهلي

لقد زاد البنك الأهلي المصري، من رسوم فتح أي حساب به ، وقد حدت بـ 50 جنيها، وكانت 25 من قبل، أما رسوم فتح دفتر توفير 25 جنيها، وكانت 30 من قبل. وعقب السداد يمنح العميل بطاقة ATM مرتبطة بحساب العميل ، وتتكلف 30 جنيها تقريبا. توفر بطاقة ATM  تنفيذ السحب والإيداع، عبر أي ماكينة صراف آلي تابعة للبنك بسهولة.

بدون الحاجة للذهاب إلى البنك، بل ويتاح طلب دفتر شيكات من البنك، وأيضا كشف حسابٍ بنكي باستمرار ( ورقيا، إلكترونيا ).

الشروط اللازمة لفتح حساب في البنك الأهلي والحد الأدنى

أقل حد لفتح حساب في البنك الأهلي 500 جنيه بالعملة المصرية ، أما بالعملات الأجنبية 100 دولار، وما يُساويها من العملات الأجنبية الأخرى.

خطوات فتح حساب في البنك الأهلي المصري

عليك الذهاب، لأحد موظفي خدمة العملاء بأي فرع من فروع البنك، المتواجدة في كافة محافظات مصر. في حالة رغبتك في فتح حساب فرعي على حسابك الرئيسي بالبنك، فيتاح عبر الفرع، أو إذا اشتركت بخدمة الأهلي نت بخطوات قليلة.

رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري

خصص البنك الأهلي رقماً ليجيب على جميع الاستفسارات، الخاصة بأنواع الحسابات، وغيرها من الاستفسارات، وهو 19623، ويتاح الاتصال دولياً عبر 0020219623.

مواعيد عمل البنك الأهلي

يبدأ العمل من يوم الأحد للخميس، من الساعة 8.5 صباحاً، وحتى 2 ظهراً.

للدخول لموقع البنك الأهلي المصري يمكنك الدخول من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *