عمولة البنك الأهلي المصري في التحويل الدولي 

تعرف على عمولة البنك الأهلي المصري في التحويل الدولي حيث أنه ذلك يكون للبنك عمولة على هذه التحويلات، وهو ما يعرف بعمولة البنك الأهلي المصري، وعمولة البنك الأهلي تقدم العديد من المميزات التي قد لا تكون متوفرة في البنوك الأخرى وهذا ما سوف نطلع عليه خلال هذه المقالة، فالبنك الأهلي المصري أحد أهم البنوك في جمهورية مصر العربية نظرا للخدمات والمميزات التي يقدمها للعملاء وهذا ما جعله من البنوك الرائد خلال مدة ليست بكبيرة، للمزيد تابع معنا من خلال بنوك نت .

عمولة البنك الأهلي المصري في التحويل الدولي

خلال هذه السطور التالية سوف نعرض العمولة التي يتقاضاها البنك الأهلي نظير التحويلات الدولية والتي تتمثل في:

  • تحدد العمولة بقيمة 1% على المبلغ المرسل.
  • يتم أخذ العمولة المحددة من قبل المرسل عندما يتم إرسال المبلغ أو المستلم خلال عملية الإستلام.
  • يحدد البنك أن المبلغ المرسل في الحوالة الواحدة لا يمكن أن يزيد عن 50000 ألف جنيه، ولكن يستطيع العميل إرسال ما يزيد عن حوالة إذا كان المبلغ  المراد إرساله كبير و يتخطى الحد الأقصى للمبلغ المحدد للحوالة الواحدة.

للمزيد من المعلومات أقرأ:

كيفية تحويل الحوالة من شخص لآخر خارج الدولة

سوف نعرض الخطوات الواجب اتباعها عند رغبة العميل في إرسال حوالة مالية إلى أحد خارج حدود الدولة المقيم بها، وهذه الخطوات محددة من قبل البنك وتتمثل في :

  • هذه العملية يطلق عليها اسم التحويل البنكي وهي إرسال الأموال داخل أو خارج حدود الدولة المقيم بها العميل.
  • يقوم العميل بالذهاب إلى أحد أفرع البنك الأهلي على أن يكون حاملا لبطاقته الشخصية ويسجل كل البيانات الخاصة بالمستلم في البنك مع تقديم صورة من البطاقة الشخصية خاصته أو صورة من جواز السفر.
  • يتم إرسال هذه البيانات والمستندات لموظف خدمة العملاء وعلى الفور يقوم بتجهيز خطوات إرسال الحوالة ويقوم بإرسالها للمستلم.
  • يأخذ العميل إيصال بمبلغ الحوالة المرسلة من أجل ضمان التعامل مع البنك.
  • يقوم المستلم بالتوجه إلى أقرب فرع للبنك الأهلي من أجل الاستلام من خلال البطاقة الشخصية أو جواز السفر.

إن عمولة البنك الأهلي المصري في التحويل الدولي تعد أقل عمولة بين البنوك المصرية، وهذا ما يجعل الكثير من العملاء يقومون باستخدام هذه الخدمة نظير المميزات التي يقدمها للعملاء، وهذا ما يجعل البنك رائد في مجاله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *