فتح حساب استثماري في البنك الأهلي التجاري

فتح حساب استثماري في البنك الأهلي التجاري: من أجل تداول الأسهم بالسعودية، يريد أي فرد أو مؤسسة صاحبة مال حاليًا فتح حساب استثماري الأهلي أو من خلال فتح محفظة استثمارية لحماية المال من أي مخاطر، ويمكن استغلاله من أجل بيع وشراء الأسهم واجراء عمليات التداول من خلال الأهلي كابيتال المالية،

ويمكنك من خلال ما تلاحظه من الظروف التي يمر بها العالم، استثمر مالك من المنزل الآن لكي تحافظ عليه، وذلك من خلال فتح محفظة استثمارية أو فتح حساب تداول استثماري للبنك الأهلي التجاري من خلال الإنترنت. تابعا معنا من خلال بنوك نت.

فتح حساب استثماري في البنك الأهلي التجاري

الاهلي تداول فتح حساب استثماري خطوة بخطوة

ادخل على موقع البنك الأهلي لتداول الأسهم وانقر على فتح حساب استثماري، وعليك أن تقرأ الاتفاقية بجميع تفاصيلها وانقر على التالي، ثم وافق على اتفاقية التعامل التي تتم مع شركة الأهلي كابيتال المالية، ويوجد خيارين للدخول فالخيار الأول يتم من خلال بيانات بطاقة الصراف الألي، حيث يدخل رقم بطاقة الصراف الألي والرقم السري للصرافة أيضًا، والطريقة الثانية تتم من خلال تسجيل الرقم السري ورقم الهاتف المصرفي، وعندما تدخل رقم الجوال المصرفي سوف يرسل كود تفعيل على الهاتف ليتم وضعه في خانتها الخاصة.

كيف اسوي حساب تداول في البنك الأهلي التجاري

بعد تسجيل الدخول بأحد الخيارين السابق توضيحهما إلى الأهلي تداول، يجب فتح صفحة واكتب كافة البيانات والمتمثلة في الحسابات لربط حسابك بها حفاظًا على ثروتها، ثم تسجل باقي البيانات المطلوبة الموجود عليها علامة حمراء، ثم انتقل إلى تفاصيل القيم وسجل كافة الخانات الفارغة، وهناك خانة بنسبة المخاطر فمثلا نسجل في النسبة المُنخفضة 20 % والنسبة المتوسطة 30 % أما النسبة العالية 50 %، ثم تسجل البيانات المُتبقية والتحقق من عدم وجود أخطاء في البيانات المسجلة ثم انقر على موافق.

بعد أن يتم الدخول وتسجل البيانات المرادة والنقر على إرسال، يرسل طلب الحصول على محفظة استثمارية للبنك الأهلي التجاري، وسوف يتواصل معك موظفي البنك أو يرسل لك رقم الحساب الاستثماري لكي تستطيع فتح الصفحة الرئيسية التي تستطيع منها كتابة اسم المُستخدم وكلمة المرور ومن خلال ذلك يمكنك الدخول على محفظتك الاستثمارية وإجراء عمليات البيع والشراء والتداول في الأسهم بسهولة من خلال مؤسسة الأهلي كابيتال المالية.

كيف اعرف رقم المحفظة البنك الأهلي

يمكن تحديد رقم محفظة العميل عن طريق الموقع الرسمي للبنك وباتباع الخطوات التالية:

  • 1- الطريقة الأولى: سجل على موقع البنك عبر الانترنت واذهب لمعلومات الاكتتاب الأخيرة لإظهار رقم المحفظة.
  • 2- الطريقة الثانية: احصل على رقم المحفظة عن طريق الدخول على الأهلي أون لاين وانقر على خيار التحويل وحدد خدمة التحويل للأهلي كابيتال.
  • 3- الطريقة الثالثة: يتم عمل توجيه للأسهم للبحث في الأسهم الخاصة بالشخص أو الشخص الذي أتم الاكتتاب ويتحصل بعد ذلك على رقم مؤسسة النقد أو رقم المحفظة.
  • 4- الطريقة الرابعة: يمكنك الحصول على رقم المحفظة عن طريق إيصال البيع والشراء في حالة احتفاظ الشخص بالإيصالات.
  • 5- الطريقة الخامسة: احصل على رقم المحفظة عن طريق التسجيل في موقع التداول أو الإيداع، لعرض جميع المحافظ وأرقامها.
  • لمزيد من المعلومات اقرأ :
    فتح حساب جاري البنك الأهلي أون لاين
    شروط فتح حساب في البنك الأهلي التجاري
    فتح حساب البنك الاهلي التجاري
طريقة تحديث محفظة الأهلي تداول

من خلال خطوات العديدة المتعلقة بتحديث محفظة الاهلي تداول من خلال اتباع الخطوات الاتية التي عليك اتباعها من أجل تحقيق التحديثات المتعددة.

  • بالتسجيل في موقع الاهلي تداول الرسمي
  • انقر على تسجيل الدخول
  • ادخل الاسم للمستخدم والرمز السري ثم انقر على دخول .
  • انقر على منصة التداول ثم انتقل لاختيار الإعدادات
  • الان سجل المعلومات المراد وقم بإجراءات التحديث.

وتعرف على معلومات السوق، وسجل الدخول إلى الحسابات لرؤية ملخص الحساب، أو رؤية الملخص باختصار، والعمل على تقييم المحفظة وأن تحصل على  كشف الكتروني وكشف شهري، بالإضافة إلى تقييم المحافظة الاستثمارية.

كما بإمكانك ان تحولمن المحفظة أو ما بين المحافظ، مجموعة العمليات النقدية، كما يتم تحويل الأسهم داخلي، وأيضًا سجل التحويلات الخاصة بالأسهم .

كما يمكن أن تحصل على أدوات التداول على سبيل المثال مكتبة الأبحاث للأهلي كابيتال، بالإضافة إلى التحليل الأساسي الصادر من الأهلي  كابيتال، وأيضًا التحليل الفني الصادر من ريكو غنيا، والحصول على الرؤية التقنية ، ويتم بناء الاستراتيجية وكذلك محلل القيمة ومباشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *